4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 01 أكتوبر 2017 09:27 م
ذكرت القناة العبرية الثانية، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو سيمنح أوسمة لستة ضباط وضابطات من جهاز "الموساد" الإسرائيلي.
وأوضحت القناة العبرية أن "سبب التكريم هو قيام الضباط بعمليات فريدة من نوعها خارج إسرائيل، في دول تعتبر عدوة لإسرائيلي".
وأشارت إلى أن العمليات تمت خلال العام الماضي.